التوقيت الجمعة، 20 سبتمبر 2024
التوقيت 12:36 ص , بتوقيت القاهرة

"عمليات مجلس الدولة": نتابع تسكين القضاة استعدادا للتصويت

المستشار سمير البهي، رئيس نادي قضاة مجلس الدولة
المستشار سمير البهي، رئيس نادي قضاة مجلس الدولة

أصدر نادي قضاة مجلس الدولة، برئاسة المستشار سمير البهي، البيان الأول الصادر عن الغرفة التي شكلها لمتابعة قضاة المجلس المشاركين في العملية الانتخابية.

وذكر النادي في بيانه، إنه يتابع عملية سفر القضاة للمحافظات عن طريق الطائرات الحربية التي وفرتها القوات المسلحة، وتحركت من مطار شرق القاهرة العسكري، وتم تخصيص عدد من السيارات من مجلس الدولة لنقل القضاة من مقر النادي إلى مطار شرق القاهرة الحربي، وذلك في إطار التنسيق مع إدارة مجلس الدولة برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، رئيس مجلس الدولة، والمستشار فؤاد عبد الفتاح الأمين العام لمجلس الدولة.

وأضاف النادي في بيانه إنه شارك في تسهيل إجراءات السفر عن طريق توفير تذاكر قطارات لمحافظات الوجه القبلي، لمن يرغب من القضاة، وقام المستشار حمد توفيق عضو مجلس الإدارة، بتسليمها المسافرين للاطمئنان على كل ترتيبات السفر.

وقامت غرفة العمليات بالنادي بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى المحافظات لتأمين وصول قضاة مجلس الدولة، لاستلام أوراق العملية الانتخابية، ثم الوصول لمحال إقامتهم في هذه المحافظات.

ومن جانب آخر انتهت عمليات تسكين القضاة أعضاء النادي بعد إتمام عمليات التبديل والاعتذار بينهم، والتي سمحت بها الهيئة الوطنية للانتخابات لأول مرة وتمت بسهوله ويسر، وقد أشرف عليها المستشارعبد الرؤوف خليفة السكرتير العام المساعد للنادي بالتنسيق مع الهيئة.

وأعلن النادي أن الغرفة في انعقاد مستمر حتى انتهاء جميع القضاة من استلام أوراق العملية الانتخابية، والتسكين في محل الإقامة استعدادا لبدء عملية التصويت غداً.

وتتشكل غرفة عمليات نادي مجلس الدولة، من المستشار سميرالبهي، رئيس مجلس الإدارة رئيسا للغرفة، والمستشار أيمن عبد الفتاح حجاج، أمين الصندوق، والمستشار إيهاب إسماعيل السكرتير العام، والمستشار عبدالرؤوف خليفة السكرتير العام المساعد، والمستشار وائل فرحات المتحدث الإعلامي للنادي.