التوقيت الأحد، 29 سبتمبر 2024
التوقيت 07:34 ص , بتوقيت القاهرة

شماتة قطرية بعد خسارة الهلال السعودي اللقب الآسيوي

غرد الحساب الرسمي لنادي السد القطري، بعد لحظات من نهاية مباراة الهلال السعودي وأوراوا ريد الياباني، بنهائي دوري أبطال آسيا، بخسارة زعيم الأندية السعودية، بهدف دون رد، حيث خسر الهلال اللقب، لصالح الفريق الياباني.


 





ورد مغردون على تغريدة النادي القطري، بأنها سخرية وشماتة بالفريق السعودي، على خلفية الفجوة في العلاقات الرياضية السعودية القطرية، التي تشهد توترًا كبيرًا، على إثر أزمة مقاطعة الدول العربية الداعية لمكافحة الإرهاب، قطر، لتورطها في دعم وتمويل تنظيمات إرهابية بالمنطقة.


 





وفي السياق ذاته، قال رجال الأعمال القطري، محمد السويدي، -المقرب من تنظيم الحمدين-، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، ساخراً من خسارة الهلال السعودي للقب الآسيوي: "مليون تريلون مبررروك للأشقاء اليابانيين".


وتوج أوراوا بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، للمرة الثانية في تاريخه، بعدما تغلب على ضيفه الهلال السعودي 1 / صفر، اليوم السبت،  في إياب الدور النهائي، على ملعب "سايتاما 2002".


وكان أوراوا قد أنهى مباراة الذهاب أمام الهلال، التي أقيمت في الرياض يوم السبت الماضي، بالتعادل 1 / 1؛ وبذلك يفوز الفريق الياباني بنتيجة إجمالية 2 / 1، والسد، هو آخر فريق عربي حقق اللقب، بعدها سيطرت أندية شرق آسيا على دوري الأبطال تمامًا.


اقرأ أيضاً


سعود القحطاني: قطر تحولت إلى ساندويتش.. وأميرها خيال مآتة


بعد الهجوم الإرهابي في مصر.. كيف تستهدف قطر دولتي السعودية والإمارات؟