التوقيت الأحد، 22 سبتمبر 2024
التوقيت 01:39 م , بتوقيت القاهرة

تجديد حبس مقاول "رشوة المدارس" 15 يوما في شبرا الخيمة

القليوبية- دوت مصر


جدد اليوم  قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة أول الجزئية ، حبس مقاول 15يوما على ذمة التحقيقات،  لقيامة بتقديم رشوة 8الاف جنيه لمدير إدارة التخطيط بإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية  نظير التغاضي عن المخالفات التى تم تنفيذها بتطوير مدارس بمدينة شبرا الخيمة . 


وكشفت تحقيقات النيابة، التى إعترف فيها المقاول أن مدير إدارة التخطيط بإدارة شبرا الخيمة التعليمية، هو من أبلغ هيئة الرقابة الإدارية عن تلك الرشوة، وانه  هو شاهد على الواقعة، وتم تسجيل محادثات صوتية بيننا، وعلى إثر ذلك تم ضبطي أثناء عرضي الرشوة عليه. 


وكانت قد نجحت هيئة الرقابة الادارية بمحافظة القليوبية،   من ضبط مقاول يدعي محمد ا أثناء تقديم رشوة لمدير إدارة التخطيط بإدارة شبرا الخيمة غرب التعليمية مقابل التغاضي عن المخالفات التى تمت أثناء تنفيذ تطوير إحدى المدارس بالإدارة والموافقة على إستلام المدرسة.


كانت المعلومات قد وردت لهيئة الرقابة الإدارية بمحافظة القليوبية، يفيد بوجود مخالفات فى تنفيذ تطوير المدارس بمدينة شبرا الخيمة، تم التأكد من صحة المعلومات وتمكنت من القبض على  " محمد ا.ش" مقاول  أثناء تقديم


مبلغ 8الاف جنية رشوه لمدير إدارة التخطيط بإدارة شبرا الخيمة   التعليمية ، مقابل التغاضي عن المخالفات التي وجدت أثناء تطوير المدارس   


وتم إحالة المتهم للنيابة التى أمرت بحبسه 4ايام جددها اليوم قاضي المعارضات 15يوما على ذمة التحقيقات. 


اقرأ أيضًا..


ضبط متهمين لانتحالهما صفة مأذون ومساعده في الفيوم


"الدستورية" ترفض الطعن على قانون تنظيم الشهر العقاري