التوقيت الإثنين، 30 سبتمبر 2024
التوقيت 01:51 ص , بتوقيت القاهرة

الأمن يسيطر على الحدود الغربية.. ويضبط 31 متسللا عبر الدروب الصحراوية

يفحص قطاع الأمن الوطني 31 متهمًا، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح من ضبطهم، عقب محاولتهم العبور إلى الجانب الليبي عبر الدروب الصحراوية.


وقال مصدر أمني، إن اللواء هشام نصر  مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، تلقى إخطارًا من قسم شرطة السلوم والقوة المرافقة له، بتمكنهم من ضبط 31 متهما من بينهم "8 من المنيا - 6 من الفيوم - 5 من أسيوط - 3 من الدقهلية - 2 من البحيرة - 2 من المنوفية - 2 من قنا - 1 من الجيزة - 2 من السوادن".


وبمنا قشتهم، قرروا أنهم اتفقوامع "علاء. أ"، مقيم بالمنيا، و"أيمن. أ. ع"، مقيم بأسيوط، و"خميس. ع. أ"، مقيم بالسلوم، و"راضي ج ف"، مقيم ببراني تم ضبطة، و"خليل ر هـ"، مقيم السلوم، بتسهيل تسفيرهم إلى الجانب الليبي عبر الدروب الصحراوية، نظير مبلغ مالي متفق عليه فيما بينهم.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة.


يأتي ذلك في إطار تكثيف الجهود وتنفيذا للخطة الموضوعة بمعرفة إدارة البحث الجنائي، والتي تعتمد على غلق الدروب الصحراوية والمدقات الجبليه التى يسلكها تلك العناصر وتضييق الخناق عليهم وعدم تمكينهم من الهروب من الأكمنة الثابتة والمتحركة بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة وإدارة منفذ السلوم البري والقوات البحرية وفرعى الأمن العام والأمن الوطنى بمطروح .


اقرأ أيضا..


فيديو| إيرانيون يتظاهرون في الأهواز ضد نظام الملالي