التوقيت الجمعة، 20 سبتمبر 2024
التوقيت 09:59 ص , بتوقيت القاهرة

جامعة القاهرة عن حفل "سونة": "العيب على اللي كرمهم مش علينا"

استنكر الدكتور سعيد الضو، نائب رئيس جامعة القاهرة لشؤون خدمة البيئة والمجتمع، ما وصفه بالهجوم غير المبرر على جامعة القاهرة بسبب حفل مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام في دورته السادسة، تحت رئاسة إبراهيم أبو ذكرى، رئيس اتحاد المنتجين العرب، بحضور عدد من الفنانين العرب والمصريين، والذي تم تنظيمه بمسرح الجامعة.


وقال الضو، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، إنه لم يتلق أي شكاوى تنظيمية أو تجاوزات"، مشيراً إلى أن دور جامعة القاهرة كان محددا وهو تأجير القاعة وكان ذلك في شهر مايو الماضي.


ولفت إلى أن الجامعة غير مسؤولة عن الحضور أو تكريمهم وأنها مسئولية منظمي الحفل، قائلا: "العيب على اللي كرمهم مش علينا احنا".


وتم تنظيم مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام في دورته السادسة، تحت رئاسة إبراهيم أبو ذكرى، رئيس اتحاد المنتجين العرب، بحضور عدد من الفنانين العرب والمصريين.


واللافت في الأمر، أن قاعة الاحتفالات تحولت من تكريم عبدالوهاب وأم كلثوم عمالقة الفن المصري، إلى تكريم صاحبة كليب "سونة".


وأصيب موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بحالة من الاستياء والغضب من تأجير قاعة الاحتفالات بالجامعة العريقة، التي تُعد إحدى رايات العلم، إلى مجرد مكان يستطيع أي فرد استئجاره من أجل أهداف غير معلومة، فضلاً عن ظهور بطلة الكليب بملابس خليعة وشبة عارية.


وانهالت التعليقات السلبية على إدارة الجامعة التي تجاهلت الحدث، ولم تستفسر عن أغراض من يسعى لتأجير القاعة، وممارسة أفعال من الممكن أن تكون مشبوهة داخل الحرم الجامعي.


اقرأ أيضا:


"سونة" تهز قبة جامعة القاهرة


رئيس مونديال القاهرة: الخشت ركب الموجة.. وطردت بطلة "سونة" بسبب فستانها