التوقيت الإثنين، 01 يوليو 2024
التوقيت 11:36 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| عقوبات "الأيموشنز" ليست بدعة مصرية

أثار المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حالة من الجدل بعد نظرته لحكم مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي محمود عاشور، والتي كلفته الطرد من الملعب وتضعه تحت طائلة عقوبات لجنة المسابقات، إذا تم الأخذ بالمشاهد التلفزيونية أسوة بما يحدث بالملاعب الأوروبية


وحدثت حالات ربما تكون مشابهة بشكل أو بأخر لحالة البدري، في الملاعب الأوروبية من مدربين لهم مكانة مثل مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.


لويس فان جال


ربما تكون هذه الحالة أكثر رد فعل كوميدي من مدرب تجاه حكم مساعد، بعدما احتج مدرب مان يونايتد الأسبق على الحكم، إثر ركلة حرة محتسبة لأرسنال في لقاء بالبريميرليج في الموسم الماضي، تم تغريم المدرب الهولندي بعد هذه الواقعة ولكنه تجنب الإيقاف.



بيب جوارديولا


استهزأ المدرب الإسباني من حكم مباراة فريقه أمام تشيلسي في البريميرليج هذا الموسم، بعدما رفض احتساب ركلة جزاء لفريقه في اللقاء، وتم تغريم المدرب 35 ألف جنيه إسترليني.



أرسين فينجر


أظهر المدرب الفرنسي رد فعل مشابهة للبدري بعدما اقترب منه حكم اللقاء لطرده في مباراة جمعت فريقه أرسنال بمانشستر يونايتد في البريميرليج عام 2009، وتم تغريم المدرب الفرنسي مبلغ 2500 جنيه إسترليني.



جوزيه مورينيو


المدرب البرتغالي دائما ما يتصادم مع حكام المباريات، وهذا الفيديو يظهر المدرب البرتغالي وهو يتهكم على حكم اعتراضا على قراراته اثناء تدريبه لريال مدريد في عام 2013، وكانت المباراة أمام رايو فايكيانو في الليجا، وتم تغريم المدرب البرتغالي وإيقافه بعد هذه الواقعة.