التوقيت الخميس، 24 أكتوبر 2024
التوقيت 07:27 م , بتوقيت القاهرة

الشوط الأول| سموحة يتقدم على الأهلي بهدف "قمر"

انتهى الشوط الأول من لقاء الأهلي وسموحة، بتقدم الفريق السكندري بهدف دون رد، خلال المباراة التي تجمعهما بملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري.


أحرز هدف سموحة، خالد قمر بالدقيقة 24، من ركلة جزاء.


بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:  شريف إكرامي، سعد الدين سمير، أحمد حجازي، صبري رحيل، باسم علي، رامي ربيعة، أحمد حمدي، حسام غالي، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، عمرو جمال.


بدأت المباراة بحذر دفاعي من الفريقين، وسدد صانع ألعاب الأهلي عبد الله السعيد، تسديدة قوية بالدقيقة الثامنة، تصدى لها حارس سموحة المهدي سليمان.


وتواصلت خطورة الأهلي، وبالدقيقة 17 رفع الظهير الأيسر للفريق الأحمر عمرو جمال، عرضية على رأس زميله عمرو جمال، لكنه أطاح بالكرة بعيدا عن مرمى سموحة.


وحصل لاعب سموحة أحمد تمساح، على ركلة جزاء بالدقيقة 24، بعد أن تعرض للدفع من جانب مدافع الأهلي أحمد حجازي، داخل منطقة الجزاء، ويسجل خالد قمر هدف التقدم للفريق السكندري بالدقيقة 24.


ويحاول الأهلي تعديل الأوضاع، ويسدد الناشئ أحمد حمدي، قذيفة بالدقيقة 38 تعلو أعلى مرمى سموحة، ويحصل بنفس الدقيقة لاعب الفريق السكندري أيمن أشرف، على إنذار.


ويستمر الوضع على ما هو عليه، هجوم من جانب لاعبي سموحة، ودفاع محكم من جانب سموحة، حتى يطلق حكم اللقاء إبراهيم نور الدين، صافرة نهاية الشوط الأول، معلنا تقدم الفريق السكندري بهدف دون رد.