التوقيت الأحد، 06 أكتوبر 2024
التوقيت 02:18 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي يرد على هجوم زيزو ويؤكد: خارج عن مبادئ القلعة الحمراء

كشف مصدر مسؤول بمجلس إدارة النادي الأهلي عن رد فعل المجلس تجاه تصريحات مدير قطاع الكرة السابق بالنادي عبدالعزيزعبد الشافي، والتى هاجم خلالها إدارة النادي وكال لها الاتهامات رغم إشادته السابقة في أكثر من موقف سابق بتعاون مجلس إدارة الأهلى الكامل معه خلال الفترة التي تولى فيها المسؤولية الفنية بعد رحيل البرتغالى جوزيه بيسيرو، أو عندما تولى مهمة إدراة قطاع الكرة.

واعتبر المصدر أن زيزو، يناقض نفسه بعد قبول استقالته منذ عدة شهور، ليخرج عن مبادىء القلعة الحمراء التي كثيرا ما تشدق وتمسك بها خلال فترة عمله فى الأهلى بأجر شهري بلغ أكثر من 120 ألف جنيه ومكافأة قدرها نصف مليون جينه، بعد فوز الأهلي بالدوري.

وأكد المصدر أن زيزو، أثناء فترة عمله في القلعة الحمراء، كان يتقرب لمجس الإدارة الحالي برئاسة محمود طاهر، وكثيرا ما انتقد مجلس حسن حمدى والخطيب، في الغرف المغلقة، لخطب ود طاهر، ثم عاد الآن ومال لكفة الخطيب لمجرد التهجم على المجلس الحالي.

ووأضح المصدر أن زيزو، كان يتردد على مكتب محمود طاهر، للمطالبة برفع راتبه الشهري، وكان كثيرا ما يقول أثناء توليه المهمة الفنية لفريق الكرة لأنه يشغل وظيفتين فى وقت واحد الأولى هى وظيفة المدير الفني، والأخرى مهمة قطاع الكرة.

وأشار المصدر إلى أن حديث زيزو، عن أنه أحضر شركة للاتفاق على بناء ستاد الأهلي الجديد أمر عادي، لأن النادى تلقى طلبات كثيرة ومن شركات عالمية خلال الفترة الماضية، لكن قانون الرياضة الذي ينتظر صدوره هو من يمنع المجلس الحالي من الإقدام على خطوة إنشاء الإستاد.