التوقيت الإثنين، 30 سبتمبر 2024
التوقيت 01:46 ص , بتوقيت القاهرة

أحمد الجارالله: حسن نصرالله سيحاسب شر حساب لهذا السبب

قال رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية، أحمد الجارالله إن القوات الإيرانية بدأت تهرب من المتظاهرين، مشيرًا إلى أن هذا يعيد ماكانت عليه الثورة ضد شاه إيران في عام 1979، على حد قوله.


وأضاف "الجارالله" في عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، قائلًا: "القوات الايرانيه بدأت تهرب من المتظاهرين  وهذا يعيد ماكانت عليه الثوره ضد الشاه  ويومها الجيش طلب من الشاه الرحيل الباسيج وحرس الثوره أدرك أن العالم لن يسمح له بذبح الايرانيين كما ذبح الصرب مواطني البوسنا والهرسك".


 


 





 


 


 


 


وتابع بقوله: "إداره أوباما هي التي شجعت النظام الإيراني لخطف شعبه وعلي ترامب أن يكفر عن ذنوب أمريكا ضد الشعب الايراني أمريكا هي التي اسقطت  الشاه وسببت هذه الكوارث لشعب إيران مره أخري علي ترامب أن يكفر عن ذنوب أمريكا ويدعم الثوره الايرانيه الشبابيه".


 


 





 


وفي إشارة إلى الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، الموالي لطهران، اختتم رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية تغريداته، بقوله: "على نصرالله أن يصمت فقد أصبح علي الهامش  الثورة الإيرانية ستحاسبه شر حساب وما من ظالم الا وسيبلي بأظلم، ياحسن لقد عشت جزار في مناطق العرب وحل ذبحك الآن، الآن استعد  للعقاب الالهي لقد دمرت لبنان وأهلكت أهلها وفسقت في الارض وستحاكم كمجرم حرب كما حوكم قاده الصرب".


اقرأ أيضًا


أحمد الجارالله: تشديد الأمن على "خامنئي" خوفًا من مظاهرات إيران


فيديو.. تعرف على تاريخ الكويت في الأمم المتحدة