عبد الرحمن خطف إعجاب المشاهير بلوحاته الرقمية
استخدم عبد الرحمن أسلوبا مختلفا في لوحاته، يسمى بالرسم الرقمي فبدلاً من القماش أو الورق والريشة يرسم اللوحة بالكامل على الكمبيوتر، بداية من التخطيط لرسم اللوحة وتفاصيلها، حتى تلوينها الذي يظهرها كالصور الفوتوغرافية المعدلة، أو اللوحات الـ 3D، والذي یعنى أن الصورة التي تظھر على الشاشة مكونة من مجموعة لا نھائیة من الأرقام والمعادلات الحسابیة وعدد لا نھائي من الدرجات اللونیة التي تتجاوز 36 ملیون لونًا، حسبما قال "عبدالرحمن" لـ"اليوم السابع".
فدوى في مسلسل البرنس، وصاحب المقام لأسر ياسين والأسطورة المنسي كانت من أكثر الأعمال الخاصة بعبد الرحمن انتشارًا، وقال: "فنانين كتير شافوا الرسومات اللي رسمتها لهم زي آسر ياسين شافها وعجبته وإسعاد يونس وخالد النبوي وسارة الشامي وبسنت شوقي".
ولم تقتصر لوحات عبدالرحمن على الفنانين فحسب، بل أراد أن يوثق جمال وعظمة التاريخ الفرعوني بتصميم بعض اللوحات تجمل وجوه الشخصيات التاريخية القديمة مثل توت عنخ أمون ونفرتيتي.
وتابع عبد الرحمن: "شاركت في الكثير من المعارض من بينها معرض بقاعة الشهيد احمد بسيوني بكلية التربية الفنية، معرض الفن والهندسة 2016، و مهرجان الزمالك 3 و4 ، صالون الشباب 28، ومعرض الحلم في متحف احمد شوقي "، وأردف أنه شارك أكثر من مرة في مهرجان ضي للشباب العربي، كان آخرها مشاركته بمسابقة ما بعد الكورونا التى ضمها معرض فن البقاء في المنزل، بالإضافة إلى مهرجان كايروكوميكس 3 و4 بكتاب كوميكس (مصر القديمة).
والذي عرف الفن الرقمي أو الرسم الرقمي بأنه بيتم من خلال الكمبيوتر عن طريق برنامج الالستيرتور او الفوتوشوب، یعرف الفن الرقمي بأنه نوع من الفنون الذي یتكون بالكامل عن طریق برامج الحاسب الآلي وھي ترجمة للمصطلح " Art Digital" والذي یعین أن الصورة التي تظھر على شاشة الحاسب الآلي مكونة من مجموعة لا نھائیة من الارقام والمعادلات الحسابیة وعدد لا نھائي من الدرجات اللونیة التي تتجاوز ٣٦ ملیون لون.