التوقيت الأربعاء، 09 أكتوبر 2024
التوقيت 01:23 ص , بتوقيت القاهرة

نادي أمريكي ينافس الدوري السعودي على ضم محمد صلاح فى الصيف

محمد صلاح
محمد صلاح
كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن دخول نادى منافس فى الدوري الأمريكي لكرة القدم فى صراع شرس مع الأندية السعودية للحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وبحسب شبكة "caughtoffside" البريطانية، فإنه ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا في أنفيلد بنهاية الموسم الحالي، ومثله كمثل القائد فيرجيل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد المرتبط بريال مدريد، حيث يواجه النجم المصرى مستقبلًا غير مؤكد، حيث لم يجدد عقده حتى الآن.
 
وأضافت الشبكة أن محمد صلاح الذي يتقاضى راتبًا أسبوعيًا يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني، من بين اللاعبين الأعلى أجرًا في عالم كرة القدم، ولكنه قد يكون على استعداد للحصول على عرض أكبر بعد ظهور اهتمام مفاجئ من نادٍ يهتم بضمه بعيدًا عن إنجلترا.
وأشارت إلى أن نادي سان دييجو المنافس في الدوري الأمريكي لكرة القدم من بين الأندية المهتمة بالتعاقد مع الدولي المصري فى فترة الانتقالات الصيفية العام المقبل، حيث يامل فى ضم محمد صلاح.
 
وقالت صحفية التايمز البريطانية، أن مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح وصلت لطريق مسدود، والحال نفسه بالنسبة لمفاوضات النادي مع الثنائي ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك ثنائي خط الدفاع.
 
وأضافت التايمز، في الوقت الراهن فإن المفاوضات مع الثلاثي فيرجيل فان دايك وصلاح وترينت ألكسندر أرنولد حول عقود جديدة في "طريق مسدود" .
 
وأوضحت التايمز، بناء على ذلك قد يُغادروا جميعاً بنهاية الموسم بالمجان بحال عدم الوصول لإتفاق.