التوقيت السبت، 05 أكتوبر 2024
التوقيت 01:25 م , بتوقيت القاهرة

مرتضى منصور: وايت نايتس لم يستغل فرصة حضور نهائي إفريقيا

أوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الألتراس فشل في أن يستفيد من الفرصة التي حصل عليها اليوم الأحد، بحضور مباراة العودة لنهائي دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية. 


وقال رئيس نادي الزمالك  في تصريحات لقناة "أون سبورت"، الألتراس حضر مباراة اليوم ولكنه واصل الخروج عن النص ولن يحضر المباريات في المستقبل مرة أخرى بعد أن فشل في أن يستفيد من الفرصة الحالية". 


وأشار مرتضى منصور ، الجماهير المحترمة التي حضرت المباراة اليوم دعمت الفريق بقوة وهتفت للاعبين وساندتهم بعد خسارة لقب دوري ابطال إفريقيا ولكن الألتراس واصلوا هتافات السباب والخروج عن النص. 
وخسر الزمالك لقب دوري أبطال إفريقيا بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 3-1 بفوز صن داونز الجنوب إفريقي في الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة وفوز الزمالك في مباراة العودة بهدف نظيف.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkora%2Fposts%2F1667911160188055&width=500" width="500" height="492" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>