التوقيت الجمعة، 20 سبتمبر 2024
التوقيت 09:01 ص , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ البحر الأحمر يفتتح المعرض الدائم للأسر المنتجة بالغردقة

افتتح محافظ البحر الأحمر، أحمد عبد الله، اليوم الإثنين، المعرض الدائم للأسر المنتجة بعد تطويره بميدان الدهار بالغردقة، يرافقه مدير الأمن، اللواء عادل التونسي، ورئيس قسم التنمية بإدارة الشؤون العالمية بكندا، علي خان، ومدير مديرية الشؤون الاجتماعية، زينب عبدالجواد، وسط حضور جماهيري كبير من أبناء مدينة الغردقة.


وبحسب بيان للمحافظة، أشار عبدالله إلى أن هذا المعرض تم افتتاحه لخدمة جميع المواطنين بالمحافظة، موجها الدعوة لأهالي حلايب وشلاتين لعرض منتجاتهم اليدوية في هذا المعرض.



ومن ناحية أخرى، أفاد علي خان بأن افتتاح هذا المعرض يدعم مشروع وظائف لائقة للشباب، موجها الشكر للمحافظ لحرصه على تحويل مجال المشغولات اليدوية بالبحر الأحمر إلى حقيقة ملموسة على أرض الواقع.



وأكد خان أن إدارة الشؤون العالمية بالحكومة الكندية تركز جهودها في الوقت الراهن على دعم المشروعات التي تزيد قابلية التوظيف وإنتاجية ودخل المرأة بهدف تحقيق النمو الاقتصادي المستدام في مصر.



وفي سياق متصل أشادت زينب عبدالجواد بدور اللواء أحمد عبدالله في تحقيق التنمية بنطاق محافظة البحر الأحمر وحرصه الدائم على توفير فرص العمل للأسر المنتجة المصرية.


يذكر أن هذا المعرض يتبع جمعية الأسر المنتجة بالبحر الأحمر بالتعاون مع مديرية الشؤون الاجتماعية، ويخضع لإشراف محافظة البحر الأحمر.



اقرأ أيضا:


محافظ البحر الاحمر يبحث المشروعات الزراعية بمدن الجنوب