التوقيت الأحد، 29 سبتمبر 2024
التوقيت 05:42 م , بتوقيت القاهرة

مطار القاهرة يستقبل الوفود المشاركة في منتدى "شباب العالم"

استمرت الوفود والشخصيات المشاركة في منتدى شباب العالم، في التوافد على مطار القاهرة الدولي، المقرر إقامته في شرم الشيخ برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وقالت مصادر بمطار القاهرة، إنه من المقرر أن يستقبل المطار، اليوم السبت، 800 شخصية من مختلف الجنسيات للمشاركة في منتدي شباب العالم، المقرر انطلاقه اليوم، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ويستمر لمدة 6 أيام.


وحرصت وزارة الطيران المدني على تخصيص فريق علاقات عامة، يضم أفراد من شركتي مصر للطيران وميناء القاهرة الجوي ووزارتي الخارجية والداخلية، للمشاركة في استقبال الوفود الشبابية، وإنهاء إجراءات سفرهم على كاونترات خاصة داخل صالة السفر الداخلي، تم تخصيصها فقط لرحلات مصر للطيران المتجهة إلى شرم الشيخ.


ومن المقرر أن يشارك في المنتدى أكثر من 3000 مدعو من فئات متنوعة من المشاركين، تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات، وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم، ويناقش 4 محاور رئيسية، وهي القضايا الشبابية العالمية، والتنمية المستدامة والتكنولوجيا وريادة الأعمال، وقضايا الحضارات والثقافات.


اقرأ أيضًا 


اليوم.. بدء فعاليات منتدى "شباب العالم" بمشاركة 100 دولة


شباب دمياط يستعدون للسفر لحضور "منتدى العالم" بشرم الشيخ