التوقيت الجمعة، 18 أكتوبر 2024
التوقيت 07:31 م , بتوقيت القاهرة

مستشفيات الإسماعيلية تستقبل 74 مصابا و8 شهداء في حادث مسجد الروضة

أكد مصدر طبي مسؤول بصحة الإسماعيلية، أن مستشفيات المحافظة استقبلت 74 مصابًا حتى الآن و8 شهداء، في حادث تفجير مسجد آل جرير بقرية الروضة ببئر العبد بشمال سيناء.


وأشار المصدر بأن مستشفى الإسماعيلية العام استقبلت 42 مصابًا، و5شهداء، ومستشفى الإسماعيلية الجامعي استقبل 31 مصابا وشهيدان، ومستشفى القنطرة شرق استقبلت جثة شهيد من مصابي تفجير مسجد آل جرير بقرية الروضة ببئر العبد بشمال سيناء على أيدي إرهابيين.


من جانبه قال الدكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة بالاسماعيلية، إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات المحافظة، مشيرًا إلى أنه تم استدعاء جميع الأساتذة المتعاقدين من الجامعات مع مستشفى الإسماعيلية العام في كافة التخصصات، واستدعاء كافة الأطباء والتمريض وتوفير كافة الاحتياجات الطبية بالمستشفيات تحسبًا لنقل مصابين من حادث تفجير مسجد آل جرير بقرية الروضة ببئر العبد بشمال سيناء.


وأكد "أبوسليمان" أنه تم زيادة أعداد سيارات الإسعاف التي تم إرسالها إلى موقع الانفجار لـ30 سيارة، بالإضافة إلى استعداد فرق الانتشار السريع وتم تجهيزها استعداد للمشاركة في أي وقت.


 كانت وزارة الصحة ذكرت أنه استشهد 155 مواطنًا وأصيب 120 مواطنًا، إثر تفجير في محيط مسجد الروضة، غرب العريش في شمال سيناء، وسارعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، لنقل المصابين إلى المستشفيات.


اقرأ أيضًا..


"في الروضة يا شهيد".. مسلسل تدنيس بيوت الله من عند الرسول إلى العريش