التوقيت الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024
التوقيت 01:30 م , بتوقيت القاهرة

علي ماهر يعلق على تعادل الأسيوطي مع المقاولون

أبدى علي ماهر المدير الفني لفريق الأسيوطى رضاه عن نقطة التعادل مع المقاولون العرب في المباراة التي جمعتهما الخميس بالجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق .


قال ماهر إن لاعبي فريقه قدموا مستوى طيب أمام فريق كبير ويملك جهازا فنيا كبيرا ويمتلك لاعبين لعبوا لمنتخب مصر ولاعبونا أدوا على أعلى مستوى وضغطنا على المقاولون خلال المباراة ولكننا استقبلنا هدفا ولعبنا بكل قوة بدن خوف أو قلق، مشيرا إلى أن محمد عودة خرج سعيدا بالنقطة وأن تركيز فريقه ليس في البقاء فقط.


شدد ماهر على أن الأسيوطي لديه لاعبين يستحقون الانضمام للمنتخب مثل محمد عنتر وغيره ونملك لاعبين أصحاب خبرات مثل حمادة طلبة وأحمد سعيد أوكا وسعيد مراد ولدينا 26 لاعبا في القائمة وللأسف الأجانب الذين تم التعاقد معهم ليسوا على ما يرام، قائلا "مالناش حظ مع الأجانب".


أوضح أن منظومة ناديه محترمة وتسهل مهمة أي فرد علي النجاح لأن الإدارة تقف خلف، مضيفا،بأنه  رغم صعوبة المباريات إلا أننا قادرون على تحقيق مركز جيد وشريف دابو لاعب مميز ولديه حلول ولاعب مميز ونستعد للنصر الأسبوع المقبل وهي مباراة صعبة ولا توجد مباريات سهلة.