التوقيت الأحد، 30 يونيو 2024
التوقيت 05:43 م , بتوقيت القاهرة

هل تعمد صناع فيلم بيومي فؤاد الجديد دعم المثليين؟

تطابقت ألوان العلم المتواجد خلف الأبطال علي الأفيش الرسم لفيلم "عندما يقع الإنسان فى مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة"، بألوان علم قوس قزح، الذي يرمز للمثليين الجنسيين حول العالم، فهل تعمد صناع العمل هذه التفصيلة أم الأمر كان محض صدفة؟

قال مصدر خاص لـ"دوت مصر"، إن الأمر لم يكن محض صدفة علي الإطلاق، وإنما كان باتفاق مرتب من جانب صناع العمل، لاسيما وأن هذا العلم سيكون بمثابة عنصراً محورياً في سير أحداث الفيلم، مؤكداً أنه سيكون سبباً رئيسياً في تقابل الأبطال الأربعة خلال أحداث الفيلم، والفنانان محمد سلام وبيومئ فؤاد علي وجه الخصوص. 

وأضاف المصدر، أن أي علامة على أفيش العمل تم تنفيذها عن قصد، وتدل علي تفاصيل داخل الفيلم، بخلاف شكل الأبطال علي الأفيش، مشيراً إلي أن الفنانان محسن منصور وأحمد فتحي يظهران علي الأفيش دون لحية، لكنهما يظهران في الفيلم بلحية طويلة، بينما يظهر كلا من الفنانان بيومي فؤاد ومحمد سلام دون لحية.

"عندما يقع الإنسان فى مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة" من بطولة بيومى فؤاد، ومحسن منصور، وأحمد فتحى، ومحمد سلام، ومحمد ثروت والوجه الجديد هايا إبراهيم، وهو من تأليف كل من أحمد سعد وأحمد كامل وعمرو سكر، وهو من إخراج شادى على، ومهندس ديكور محرم علي، وعبد المجيد الدروي.

 

 

 

أقرا أيضاً:

خاص| نكشف سر علم "بور عماد" على أفيش فيلم بيومي فؤاد الجديد