التوقيت السبت، 29 يونيو 2024
التوقيت 08:03 م , بتوقيت القاهرة

محمد حلمي يتحدث عن موقعة صن داونز

أكد محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك أن جميع المباريات صعبة سواء داخل ملعبه أو خارجها، وشدد على أن وجميع الأندية التي وصلت إلى دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا تسعى للقب وتنافس عليه بقوة.


وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي لمباراة صن داونز المقرر لها غدا الأحد، أن التصريحات التي أطلقها المدير الفني لفريق صن داونز تدل على أنه مدرب ذكي للغاية ، ويسهل مهمة فريقه في المباراة ولا يوجد فريق يلعب من أجل الخسارة ولكن ما يصرح به من أجل تخفيف الضغوط عن فريقه ، وفريق صن داونز فريق كبير وجيد للغاية. 


وأشار حلمي، إلى أنه شاهد تسجيلات لمباريات فريق صن داونز وهو فريق جيد للغاية ومنظم والجهاز النفي للزمالك درسه جيدا استعدادا لمباراة الغد ونحترم الجميع في جميع المنافسات التي نخوضها.


وأوضح المدير الفني للفريق الأبيض أن الزمالك لم يتأثر برحيل بعض اللاعبين خلال الفترة الحالية ورغم غياب بعض اللاعبين الفريق مازال يحقق الانتصارات. 


وقال حلمي :" رحل عمر جابر رحل ، وبعده أحمد حمودي ، وأخيرا محمود كهربا ولكن الزمالك لن يتوقف على أحد وقادر على الإستمرار ولدينا البدائل التي نستعد بها لكل المنافسات التي نخوضها سواء داخل مصر أو خارجها".


وأوضح مدرب الزمالك أن وجود عروض احتراف للاعبين خلال الفترة الحالية أمر لن يؤثر على الزمالك وقادرون على فصل اللاعبين عن هذه الأمور خلال الفترة الحالية والتركيز في المنافسات والتدريبات