التوقيت الثلاثاء، 02 يوليو 2024
التوقيت 08:00 م , بتوقيت القاهرة

مؤمن سليمان: "لا أفتي في تشكيل الزمالك"

أكد مؤمن سليمان المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه يعاني من ضغط المباريات في الآونة الأخيرة، وشدد على أنه ليس لديه رفاهية لخوض فترة إعداد في المباريات.


وقال المدير الفني في تصريحات لقناة العاصمة:" ماحبش حد يقولي أني بـ "أفتي" في التشكيل"، وأشار إلى أن ستانلي تعرض لإصابة وحفني تعرض لكدمة في السمانة، في حين أن مصطفى فتحي خرج من قائمة مباراة المصري قبل السفر إلى الإسكندرية كما أن شيكابالا كان يعاني من خشونة في الركبة وافتقد وقتها المثلث الهجومي الذي سيعتمد عليه.


وأضاف أنه كان مطالب وهو في الأتوبيس بأن يقوم بتغيير التكتيك وهو في طريقه للمعسكر قبل مباراة المصري، موضحا أنه خرج بأسوأ نتيجة وفاز بهدف دون رد.


وأشار إلى أنه لعب بثنائي هجومي أحمد جعفر وباسم مرسي، وحرص على الدفع بأحمد توفيق وحسني فتحي في وسط الملعب لأمور تكتيكية، وشدد على أن حسني شارك في الجبهة اليسرى لاستغلال سرعته، وإجادته للعب بقدمه اليسرى.


وأوضح سليمان، أن حسني فتحي لديه المرونة للعب في أكثر من مركز وهو ما استغله في مباراة المصري الأخيرة في الجولة الثامنة، مشددا على أنه قام بتغيير فلسفته في المباراة الأخيرة واعتمد على الكرات العرضية.


وقال المدير الفني إنه يحاول أن يبتكر ويفكر ولهذا يتواجد في منصب المدير الفني للفريق الأبيض، وشدد على أنه يركز على الاهتمام بالجاهزية البدنية للاعبين لأنها تساعد اللاعب في حالة اهتزاز مستواه فنيا.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkora%2Fposts%2F1676913375954500&width=500" width="500" height="510" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>