التوقيت الأحد، 30 يونيو 2024
التوقيت 11:11 م , بتوقيت القاهرة

مؤمن سليمان: سياسة التدوير تحسن من مستوى الزمالك

أكد مؤمن سليمان المدير الفني لفريق الزمالك في تصريحات تليفزيونية لقناة العاصمة أن الفريق ظهر في مباراتي إنبي وسموحة، بمستوى أفضل بسبب الحالة البدنية الجيدة للاعبين واتباعه سياسة التدوير.


وشدد سليمان، على أنه اعتمد على معروف يوسف في مباراتي صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا في مركز الظهير الأيسر، لأنه يجيد اللعب بالقدم اليسرى، مضيفا أن معروف، لم يرتكب أخطاء في المباراتين، وأضاف أنه قام بتجربة البدائل إسلام جمال وأحمد دويدار ولكنه حرص على تجهيز معروف للجبهة اليسرى.


وأضاف المدير الفني للفريق الأبي أنه تمسك برأيه ودفع بمعروف في مركز الظهير الأيسر لأنه مطلع على كافة الأمور في الفريق، وشدد على أن معروف كان أحد نجوم لقاء العودة.


وأشار إلى أنه أعلن عن مشاركة معروف في مركز الظهير الأيسر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة حتى يعطي الثقة للاعب، وأضاف أن تصريحات المدير الفني لصن داونز بأن شيكابالا أفضل لاعبي الزمالك ليست تصريحات خادعة، وأوضح أنه لم يقوم بتغيير تشكيل الزمالك قبل المباراة بيوم، لأنه كان استقر على التشكيل قبلها بأسبوع.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkora%2Fposts%2F1676622612650243&width=500" width="500" height="510" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>