التوقيت السبت، 05 أكتوبر 2024
التوقيت 01:06 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| محمد صلاح والسعيد "تميمة" تصفيات مونديال روسيا 2018

فاز المنتخب الأول لكرة القدم على نظيره الغاني بهدفين نظيفين، وحقق ثلاث نقاط غالية، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات المرحلة الثانية للمجموعة الخامسة لتصفيات كأس العالم روسيا 2018.


وجاء هدفي المباراة عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 43 من ركلة جزاء فاز بها محمود حسن تريزيجيه، والهدف الثاني أحرزه عبدالله السعيد في الدقيقة 85 بعد تمريرة من محمد صلاح.


"كوبي بيست"


 وكأن التاريخ يعيد نفسه للمرة الثانية على التوالي، فمنذ شهر، وبالتحديد يوم 9 أكتوبر، في المباراة الأولى لتصفيات المونديال "روسيا 2018"، والعامل المشترك فيها هو المنتخب الوطني، ولكن هذه المرة في مواجهة الكونغو الديمقراطية.


موقعة الكونغو


في البداية يتقدم اللاعب الكونغولي فوبي دوري لمنتخب بلاده في الدقيقة 24، ويتعادل محمد صلاح من هدف نادر يسجله في الدقيقة 41 للمنتخب المصري حيث جاء الهدف من رأسية، وفي الدقيقة 58 من الشوط الثاني يمرر محمد صلاح الكرة لعبدالله السعيد الذي يسكنها الشباك معلنا عن الهدف الثاني للفراعنة.



معركة غانا


واليوم أمام غانا، يسجل محمد صلاح الهدف الأول في الدقيقة 43 بطريقة غريبة أيضا فمن النادر أن يسجل صلاح من ركلات جزاء، وفي الدقيقة 85 من الشوط الثاني يمرر صلاح الكرة لعبدالله السعيد الذي لم يرفض الهدية ويسجل الكرة في الشباك.




فيبدو أن المنتخب المصري يسجل بطريقة "كوبي بيست".


اقرأ أيضا: