التوقيت الأحد، 29 سبتمبر 2024
التوقيت 03:43 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الزمالك يهزم كابس بهدفين ويتقاسم الصدارة مع اتحاد العاصمة

حقق فريق الزمالك فوزا على نظيره كابس يونايتد بطل زيمبابوي، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


أحرز باسم مرسي هدف التقدم للزمالك بالدقيقة 55 من عمر اللقاء وعزز ستانلي التقدم بالدقيقة 83، ليرتفع رصيد المارد الأبيض للنقطة رقم 3 في صدارة المجموعة مع اتحاد العاصمة الجزائري، الذي تغلب على أهلي طرابلس الليبي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات نفس الجولة.


بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي، محمد ناصف، علي جبر، محمود حمدي الونش، أسامة إبراهيم، طارق حامد ومعروف يوسف ومحمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد رفعت، مصطفى فتحي، باسم مرسي.


فيما بدأ كابس يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من: سيباندا إدمور، موسارو فالنتين، دينس داودا، جانجانو جوستك، هارد زيفيركوي، ديفون شافا، موسيس موشنج، رونالد شيتيو، فينس بهاموسى، رونالد بفومبيدازي، عباس امادو.


مع انطلاق المباراة يهدر مدافع الفريق الأبيض علي جبر، فرصة تهديف محققة، بعد أن أخرج أحد لاعبي كابس ضربته الرأسية من على خط المرمى، ليحرم المارد الأبيض من تسجيل هدف التقدم.


ويتواصل الطوفان الأبيض، إلا أن الفرص البيضاء تنتهي دون التسجيل في الشباك، ويتسابق طارق حامد ومصطفى فتحي وأحمد رفعت، في إهدار الفرص السهلة أمام مرمى كابس يونايتد، مع السيطرة التامة للمارد الأبيض على مجريات المباراة.


ويعود الهدوء ليفرض نفسه على وتيرة اللقاء حتى الدقيقة 30، بعد امتصاص لاعبي كابس يونايتد لحماس لاعبي الزمالك، ثم يهدر باسم مرسي فرصة تهديف محققة بالدقيقة 35.


ويستمر مسلسل إهدار الفرص من الزمالك، حتى ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


ومع بداية الشوط الثاني، يهدر لاعب الزمالك علي جبر، فرصة تهديف وتمر ضربته الرأسية بجوار مرمى كابس يونايتد.


ويفك باسم مرسي نحس الزمالك في اللقاء بالدقيقة 55، بتسجيله الهدف الأول من ضربة رأس مميزة.



وبعد الهدف يجري البرتغالي إيناسيو أول تغيير للزمالك بخروج مصطفى فتحي ونزول إبراهيم صلاح بدلا منه، ثم يشارك ستانلي بدلا من شيكابالا، ثم يشترك محمد إبراهيم بدلا من أحمد رفعت، في آخر تغييرات الفريق الأبيض.


وبالدقيقة 83 يحرز ستانلي، الهدف الثاني للزمالك، لينتهي اللقاء بفوز المارد الأبيض بهدفين دون رد. 



الزمالك وكابس يونايتدالزمالك وكابس يونايتدالزمالك وكابس يونايتدالزمالك وكابس يونايتد