التوقيت الخميس، 04 يوليو 2024
التوقيت 11:44 م , بتوقيت القاهرة

رئيس الأهلي يجتمع مع الأمن ويضع الرتوش الأخيرة لعودة الجماهير

قال محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، إن هناك جلسة سوف تجمعه مع القيادات الأمنية بوزارة الداخلية، الأسبوع المقبل، لترتيب الآلية المناسبة لعودة جماهير النادي الأهلي لحضور المباريات خلال الفترة المقبلة.


وأشار إلى أن النادي استعد جيدا لتلك الخطوة، بعدما قام بفتح باب تسجيل المشجعين لبياناتهم عبر الموقع الرسمي للنادي، موضحا أن الأهلي بذل جهودا كبيرة لضمان عودة جماهيره إلى المدرجات مرة بالصوة التي تؤمن هذه الجماهير وتضمن سلامتهم.


وأضاف طاهر أن النادي قام بإنشاء إدارة خاصة للمباريات، كان من أهم أدوارها وضع هذه الألية حيث قامت بعمل بطاقات خاصة لجماهيره من أجل حضور المباريات، كما أصبح لديها اكبر قاعدة بيانات إليكترونية للجماهير.


وأكد أن النادي يسعى لأن يكون دخول وخروج الجماهير من وإلى الملعب بشكل منظم بما يحفظ سلامتهم وخروج اللقاء بالشكل الذى يليق باسم النادي ومكانته وجماهيره ويمنع التكدس سواء في الحصول على تذاكر المباريات أو الدخول إلى المدرجات حيث سيتم عمل بطاقات لكل من هو داخل الملعب سواء كان من مجلس إدارة أو من الجماهير أو أي شخص متواجد في الملعب لضمان معرفة هوية جميع الحاضرين ولتنظيم وتامين دخول وخروج الجماهير .


وتابع رئيس الأهلي أن النادي يقوم حاليا بوضع الرتوش الأخيرة على عملية إصدار البطاقات بشكل إليكتروني، حيث ستتم هذه العمليات عن طريق شبكة الإنترنت، الأمر الذي سوف يقضى على صورة الطوابير الكبيرة أمام أسوار النادي ومنافذ البيع للحصول على تذكرة ومن ثم سيكون عليه فقط الدخول على موقع النادي لحجز تذكرته وسيتم إيصالها إلى منزله وتحصيل قيمتها إليكترونيا.


اقرأ أيضا: