التوقيت السبت، 05 أكتوبر 2024
التوقيت 03:17 م , بتوقيت القاهرة

الشوط الأول| فيديو-صلاح يقود المنتخب للتقدم على غانا بهدف

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخبنا الأول بهدف نظيف على منتخب غانا، في المباراة المقامة على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات المرحلة الثانية للمجموعة الخامسة لتصفيات كأس العالم روسيا 2018. 


بدأ منتخبنا المباراة بتشكيل مكون عصام الحضري وأحمد فتحي وعلي جبر وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي ومحمد النني وطارق حامد وعبدالله السعيد ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح وباسم مرسي.


بينما لعب منتخب غانا بتشكيل مكون من رزاق بريماه وهاريسون أفول ودانييل أمارتي وجونثان منساه وبابا رحمان وإيمانويل بادو ومبارك وكاسو وكريستيان أتسو وأندري أيو وجوردن أيو وتوماس بارتي.


حاول المنتخب الضغط منذ البداية وحصل على كرة ثابته نفذها عبدالله السعيد ببراعة فضل محمد صلاح في التعامل معها في مواجهة الحارس الغاني، ليرد بعدها النجوم السوداء بهجمات شرسة من الجانب الأيمن وسط تماسك دفاع منتخبنا وسيطرة تامة بعد تحركات الثنائي أيو ومعهم أتسو والظهير الأيمن أفول، وغياب تام لمنتخبنا الذي فقد السيطرة على منتصف الملعب في النصف الأول من الشوط الأول. 


وفي النصف الثاني من الشوط الأول يهدأ إيقاع المباراة وينحصر اللعب في وسط الملعب ومحاولات من المنتخبين والخطورة مستمرة للمنتخب الغاني، الذي يحاول أن يفك تماسك دفاع المنتخب وسط تألق لأحمد فتحي في الجانب الدفاعي، وينجح ترزيجيه بمجهود فردي في الحصول على ركلة جزاء، وينجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدف نظيف غالي بعد سيطرة غانية.



اقرأ أيضا: