التوقيت الأربعاء، 03 يوليو 2024
التوقيت 10:42 م , بتوقيت القاهرة

الجبلاية ترفض إرهاب مرتضى منصور للحكام

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة أن مجلس إدارة الجبلاية برئاسة هاني أبو ريدة يرفض بشدة محاولات مسئولي الزمالك التأثير على الحكام، والحديث عنهم باستمرار ليمثل ضغطاً عليهم في مباريات الدوري.


ويرى مسئولو الجبلاية أن تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك عن إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأبيض مع سموحة الماضية، وهجومه عليه، يعتبر إرهاباً للحكام، وهذا ما استنكره المجلس وكذلك لجنة الحكام.


وكشف المصدر أن رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة رفض سياسة لي الذراع التي يستخدمها رئيس الزمالك فيما يتعلق برفض تعين حكام معيين لإدارة مباراة فريقه خاصة وأنه يخشي غضب باقي الأندية ومطالبة الجميع بالمعاملة بالمثل مع الزمالك وفتح نار جهنم علي الاتحاد.


ورفضت إدارة الجبلاية إدارة الاتحاد من الخارج، وهو ما ينذر بأزمة جديدة مع رئيس الزمالك، لا سيما وأن المجلس يقف على مسافة واحدة من كل الأندية.


اقرأ أيضا:


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkora%2Fposts%2F1670731479906023&width=500" width="500" height="489" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>