التوقيت الخميس، 24 أكتوبر 2024
التوقيت 11:24 م , بتوقيت القاهرة

عبد المنعم يقود نيس فى مهمة أوروبية أمام فرينكفاروزي المجري.. الليلة

عبد المنعم مدافع نيس في كرة مشتركة مع مصطفي محمد
عبد المنعم مدافع نيس في كرة مشتركة مع مصطفي محمد
يحل فريق نيس الفرنسي الذي يضم بين صفوفه  محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر، ضيفا علي فريق فرينكفاروزي المجري في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي.
 
سيدخل فريق فرينكفاروزي هذه المواجهة على أمل إنهاء سلسلة هزائمه الأوروبية في الآونة الأخيرة، حيث خسر مرتين في بداية هذه المرحلة ، مما أدى إلى وصوله الي أربع خسائر متتالية في القارة، وخمسة في هذه المسابقة على وجه التحديد، وتعرض فريق المدرب باسكال يانسن لهزيمتين متتاليتين بنتيجة 2-1 أمام أندرلخت وتوتنهام هوتسبير حتى الآن، وهو واحد من ستة أندية لم تحقق أي نقطة حتى الآن.
 
لقاء اليوم هو أول لقاء بين الفريقين، حيث يأمل أصحاب الأرض أن يتمكنوا من تكرار أدائهم السابق الوحيد ضد الفرق الفرنسية، عندما حصلوا على أربع نقاط من موناكو في مراحل المجموعات بالدوري الأوروبي 2022-23.
 
في المقابل فان سجل نيس في أوروبا ليس أفضل كثيرًا من سجل فيرينكفاروسي مؤخرًا، حيث خسر 13 من آخر 15 مباراة خارج أرضه في الدوري الأوروبي، مما يعني ان الخسارة في مباراة اليوم ستؤدي إلى زيادة سلسلة الهزائم غير المرغوب فيها خارج أرضه والتي وصلت بالفعل إلى سبع هزائم، حيث لم يحقق نيس أي فوز خارج أرضه في هذه المسابقة منذ فوزه الساحق 5-1 على زولته وارجيم في عام 2017.
 
في حين لم يخسر أي فريق فرنسي مباراة في المجر منذ خسر بوردو أمام ديبريسين قبل أكثر من 23 عاما، حيث فازت ستة من آخر ثمانية فرق فرنسية في رحلاتها إلى هناك.
 
وفي الدوري، نيس دخل سلسلة من الهزائم بعد فوز ساحق بنتيجة 8-0 على سانت إتيان، حيث خاض خمس مباريات بدون فوز، وواجه نيس بعض المنافسين الصعبين خلال تلك الفترة، حيث أن الحصول على نقطة خارج ملعبه أمام لنس ثم أمام باريس سان جيرمان يعد أمرًا أكثر من محترم.
 
ونجح فريق فرانك هايس أيضًا في إيقاف ريال سوسيداد في الجولة الأولى، وأهدر ركلة جزاء كان من الممكن أن تمنحه النقاط الثلاث، لكن الخسارة 4-1 أمام لاتسيو في العاصمة الإيطالية بعد ذلك كانت نقطة منخفضة حقًا.