التوقيت الجمعة، 11 أكتوبر 2024
التوقيت 12:25 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الزمالك اليوم..مفاوضات مع هداف الدوري الجزائري

شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث المهمة خلال الساعات القليلة الماضية داخل أروقة القلعة البيضاء، سواء فيما يخص فريق الكرة بعد الفوز على الأسيوطي، أو فيما يخص ملف الصفقات الشتوية التي يسعى النادي للتعاقد معها، ونرصد أبرز الأحداث كالتالي.


الزمالك يعلن عن انشاء استاد جديد


أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير ومحبي وعشاق القلعه البيضاء، حيث أعلن عن عقد اجتماع بينه وبين ترك آل شيخ رئيس الاتحاد السعودي والعربي لكرة القدم أمس السبت، في القاهرة، في حضور أحمد مرتضى منصور، وذلك بدعوة من الأمير السعودي.


وأشار رئيس الزمالك إلى أن الاجتماع ناقش إنشاء ستاد للنادي الأبيض يسع لـ 45 ألف متفرج، بالإضافة إلى مدينه متكاملة رياضية وذلك بتنفيذ شركة إنجليزية.


وأكد مرتضى، أنه شاهد الماكيت الخاص بالمشروع العملاق والتي قامت بتصميمه الشركة الإنجليزية والذي يتكون من ستاد عالمي وجراج ومول تجاري ونادي إجتماعي على أعلى مستوى.


وشدد رئيس الزمالك على أنه سيعقد اجتماعا ، مع ترك آل الشيخ، للاتفاق على كافة الأمور بشكل نهائي، موضحا أنه سيعقد خلال الوقت القادم مؤتمرا صحفيا عالميا للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر، وأضاف رئيس القلعة البيضاء، أن الأمير ترك أنهي الإتفاق مع فريق عالمي لخوض لقاء مع الزمالك خلال الوقت المقبل.


الأبيض يطلب التعاقد مع هداف الدوري الجزائري


أرسل نادى الزمالك فاكسا رسميا لنادي شباب قسنطينة الجزائري يطلب خلاله التعاقد مع محمد الأمين عبيد مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.  


جدير بالذكر أن محمد الأمين عبيد يتصدر قائمة هدافي الدوري الجزائري خلال الموسم الحالي في ظل نجاحه في تسجيل 11 هدفا خلال 13 مباراة شارك فيها، ويمتلك محمد الأمين عبيد قدرات فنية وبدنية هائلة ويبلغ من العمر يبلغ 26 عام وبالتالى سيكون إضافة قوية لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، وينتظر الزمالك رد النادي الجزائري على الطلب الأبيض قبل التفاوض على المقابل المادى لحسم الصفقة رسميا.


المصري يطلب استعارة محمد إبراهيم


طلب مسؤولو النادي المصري البورسعيدي استعارة محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق الزمالك لمدة موسم ونصف ابتداء من فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، في ظل رغبة الجهاز الفني للفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن في ضم اللاعب للاستفادة من خبراته في البطولة الكونفدرالية.


وكانت الآونة الأخيرة شهدت هجوم من مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض على اللاعب، بعدما اتهمه رئيس الزمالك بالهروب من مباراة الأسيوطي الأخيرة في الجولة السادسة عشر للدوري، بالرغم من إصابة اللاعب في عضلة السمانة.


ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة حسم موقف اللاعب بصورة نهائية من الرحيل عن النادي الأبيض من عدمه في ظل تمسك النادي البورسعيدي بالحصور على خدماته.


النجم يخفض طلباته للاستغناء عن النقاز


وافق نادي النجم الساحلي التونسى على تخفيض طلباته المادية للموافقة على انتقال ظهيره الأيمن حمدي النقاز إلى صفوف فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


 و أكد نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين و الوسيط فى الصفقة أن النجم الساحلي أرسل خطابا جديدا لنادى الزمالك تضمن المطالبة بتقاضي 900 ألف دولار لإتمام الصفقة بخلاف 20% من عائد بيعه مستقبلا بدلا من مليون و 200 ألف يورو كما حدد في بداية المفاوضات.


وشدد نبيل أبو زيد فى تصريحات خاصة على أنه سيقوم بتقديم العرض الجديد لنادى النجم الساحلي إلى مرتضى منصور رئيس الزمالك اليوم لمناقشته واتخاذ قرار نهائى بخصوص الصفقة.


راحة لمحمد إبراهيم بسبب الإصابة


فضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأبيض راحة من التدريبات اليوم، بناء على قرار الجهاز الطبي، بسبب إصابة اللاعب بالتهاب في منشأ العضلة الخلفية، وهي الإصابة التي تعرض لها في التدريب الأخير قبل مباراة الأسيوطي في الجولة السادسة عشر للدوري.


وتواجد اللاعب في تدريبات الفريق الأبيض اليوم وعرض الأشعة التي أجراها على الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، وفضل الأخير منحه راحة من التدريبات.


ومن المقرر أن يخضع اللاعب لتدريبات علاجية في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.


عودة باسم مرسي وحفني للتدريبات


انتظم باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك وأيمن حفني صانع ألعاب الفريق في التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة الطلائع الجيش المقبلة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، والمؤجل من الجولة العاشرة للدوري المصري، بعدما تماثل الثنائي للشفاء من الإصابة.


وكان باسم مرسي وحفني يعانيان من إصابة بمزق في العضلة الأمامية، قبل أن يعود الثنائي للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم استعدادا للقاء المقبل.


وفي سياق أخر أدى محمد رمضان لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية قبل مباراة الفريق الأخيرة أمام الأسيوطي في الدوري.


اقرأ أيضا


محمد إبراهيم راحة من مران الزمالك بأوامر الطبيب