التوقيت السبت، 21 سبتمبر 2024
التوقيت 06:31 ص , بتوقيت القاهرة

مجلس الزمالك مهدد بالحل

يدرس المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة حل مجلس إدارة الزمالك خلال الفترة الحالية فى حالة استقالة أعضاء جدد من المجلس، وهو الأمر الذي يتخوف منه القائمون على إدارة النادي خاصة بعد الأنباء ترددت مؤخرًا عن نية عدد من الأعضاء فى تقديم استقالتهم من النادي.


كان مصطفى عبد الخالق عضو مجلس إدارة النادي تقدم باستقالته بالأمس من الزمالك، اعتراضًا على رد فعل مسؤولي النادي عقب أحداث الدفاع الجوي الأخيرة.


كان 22 شخصا من جماهير الزمالك لقوا حتفهم في اشتباكات مع قوات الأمن أثناء محاولتهم دخول ملعب الدفاع الجوى لحضور مباراة فريقهم أمام انبى في الجولة العشرين من الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.


وتواصل اللجنة التي شكلها المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، برئاسة مساعده الدكتور أشرف صبحي تحقيقاتها اليوم الأربعاء، مع مسؤولي اتحاد الكرة ونادي الزمالك للوقوف على كافة الملابسات التي أدت إلى وقوع الحادث الأليم، حيث من المقرر أن تقوم اللجنة بالتحقيق مع لجنة التذاكر بالنادي والتي كانت مكلفة بتجهيز التذاكر ومناقشة الترتيبات الإدارية الخاصة بتنظيم المباراة.


وتضم اللجنة المشكلة أشرف صبحي مساعد الوزير، وعضوية الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي، والمستشار القانوني رضا عبد المعطي، ومحمود الحلو وكيل الوزارة، وأحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.