التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 03:37 ص , بتوقيت القاهرة

"أبو اليزيد": انتهاء أزمة عدم صرف المقررات التموينية في مطروح

أعلن السيد أبو اليزيد رئيس مديرية التموين، اليوم "الإثنين"، عن البدء في حصر عدد المواطنين للبطاقات بدل التالف والفاقد، تنفيذًا لتعليمات وزير التموين ومحافظ مطروح بصرف المقررات التموينية للمواطنين مع سرعة مخاطبة وزارة التموين بحصر الأعداد التي تستحق الصرف.


التقى اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بعدد من المواطنين بمديرية التموين المتضررين من عدم صرف مقررات تموينية بسبب تأخر استخراج بطاقات ذكية تموينية بدل تالف أو فاقد من قبل الشركة المتعاقدة معها وزارة التموين والتجارة الداخلية.


واتصل محافظ مطروح بالدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية لإيجاد حل فوري لتوقف صرف المقرارات التموينية للمواطنين المتضررين من تلف أو فقدان البطاقات التموينية، بالإضافة إلى تأخر استخراج بطاقات التموين الذكية بدل فاقد وتالف، ووافق وزير التموين على طرح المحافظ بصرف المقررات التموينية للبطاقات بدل فاقد وتالف بالتنسيق بين مديرية التموين والتاجر بدء من الغد ووضع آلية معينة للصرف لحين إصدار البطاقات التموينية.


ووجه المحافظ لرئيسي المديريات الخدمية ورؤساء المدن بعرض المشاكل التي يعانون منها في عملهم، مع وضع مقترحات الحلول، وعلى الفور سيتم اتخاذ القرار المناسب في مصلحة المواطن تيسيرًا عليهم ولتلبية لمطالبهم في كافة القطاعات الخدمية، وحتي يشعر المواطن بالتغيير، مؤكدًا بأن مكتبه مفتوح للجميع لتلقي أي مشاكل مع العمل على سرعة حلها.


حضر لقاء محافظ مطروح والسيد الإمام السكرتير العام وعلاء عبد الشكور السكريتر العام المساعد والسيد أبو اليزيد رئيس مديرية التموين بمطروح النائب سليمان فضل العميري عضو مجلس النواب.


 


اقرأ أيضًا


وزير التموين من قنا: احتياطي السكر يكفي حتى منتصف مايو