التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 02:32 م , بتوقيت القاهرة

تكريم فودافون مصر ضمن أفضل 100 شركة في مصر

أُختيرت شركة فودافون مصر كواحدة من أفضل 100 شركة رائدة عاملة في السوق المصري، ضمن فعاليات “قمة الأفضل” التي أقامتها مجلة "أموال الغد"، للاحتفاء بأفضل 100 شركة في السوق المصري وأفضل 50 سيدة تأثيرًا في مؤسسات الأعمال بمصر، تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور لفيف من السادة الوزراء ورجال الأعمال ورؤساء الشركات المجتمع المدني.


وقد كرمت وزير الاستثمار والتعاون الدولي، الدكتور سحر نصر، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، ألكسندر فرومان، تقديرًا لمشوار فودافون مصر المتميز والناجح في السوق المصري، والإشادة بجهودها في إدارة عملياتها بمصر ونجاحها في تحقيق أعلى النسب وفقًا للمعايير المالية والاقتصادية المنضبطة.


ألكسندر فرومان، الرئيس التنفيذي لفودافون مصر أثناء تكريمه من معالي وزير الاستثمار والتعاون الدولي، الدكتور سحر نصر، وبحضور محمد فريد، رئيس البورصة المصرية، والإعلامية دينا عبد الفتاح


وشملت المعايير تحليل الشركة في سوق البورصة المصرية والأرباح التي حققتها خلال عام 2017، بالإضافة إلى العائدات، والقيمة السوقية. وتعتبر فودافون مصر من الشركات الأكثر تأثيرًا وحضورًا في السوق المصري.


كما احتفت القمة، من خلال "منتدى الخمسين"، برئيس قسم الإعلام والاتصالات الخارجية بفودافون مصر، نهى سعد، ضمن أفضل 50 سيدة تأثيرًا في مؤسسات الأعمال خلال عام 2017، وفقًا لعدد من المعايير المهنية المتوافقة مع مراكز التصنيف المعتمدة.


نهى سعد، رئيس قسم الإعلام والاتصالات الخارجية بفودافون مصر أثناء تكريمها من معالي وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الدكتور هالة السعيد وبحضور الدكتور مايا مرسي، رئيس المجلس القومى للمرأة


 


اقرأ أيضًا


فودافون مصر تعلن تعيين رشا الأزهري رئيسا للقطاع المالي