التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 07:10 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "يلا أونلاين" يكشف عن أفضل الهواتف الذكية لعام 2017

أكد المدوّن التقني شريف عبدالرحمن، أن فئة الهواتف المتوسطة لاقت إقبالا كبيرا داخل مصر خلال عام 2017، موضحًا أن هاتفي هواوي Mate 10 lite و سامسونج Galaxy J pro هما الأقوى في تلك الفئة، بجانب هاتف OPPO F5 و Infinix Zero 5 وشاومي مي A1.


وأشار عبدالرحمن، في مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر نغم إف إم، إلى أن تلك الهواتف تراوحت أسعارها بين 5-6 آلاف جنيه، وتميزت باحتوائها على كاميرا قوية ومعالج متميز وبطارية قوية، وقال "انخفاض القوة الشرائية لدى المستهلك المصي دفعت الشركات للتزاحم على اقتناص أكبر حصة ممكنة في تلك الفئة السعرية".


أما عن الهواتف عالية المواصفات، فأشار عبد الرحمن إلى أن هاتفي سامسونج جلاكسي Note 8 و هواوي Mate 10 pro هما الأفضل خلال عام 2017 داخل السوق المصرية، نظرا لتمتعهما بمواصفات هائلة، وتتراوح أسعارهما بين 15-18 ألف جنيه تقريبا.



يعد "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس في تمام الرابعة مساء، عبر محطة "نغم إف إم" على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، وتنتجه شركة "pod" بالتعاون مع بروموميديا.


اقرأ أيضا..


برنامج "يلا أونلاين" يحذر من 5 تطبيقات تدمر بطارية الموبايل


برنامج "يلا أونلاين" يكشف سعر وموعد طرح أول موبايل محلي بالأسواق