التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 09:09 ص , بتوقيت القاهرة

القبض على أخطر 3 تجار مخدرات في كفر شكر وطوخ

كتبت-  آية فرج


ألقت مباحث المخدرات في القليوبية القبض على "السبكي" و"العدسي" و"نبوت" أخطر 3 عاطلين يقومون بالإتجار في المخدرات في كفر شكر وطوخ وشبين القناطر حيث أحيلوا للنيابة التي تولت التحقيق.


وردت معلومات سرية لضباط مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية، تفيد بقيام 3 مسجلين خطر مخدرات بالإتجار في المخدرات على النطاق واسع في كفر شكر وطوخ وشبين القناطر.


تم عرض المعلومات على اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية فتوصلت تحريات العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية أن المتهمين ذاع صيتهم في الإتجار في السموم البيضاء بين الشباب وتم وضع خطة هادفة للقبض على المتهمين.


فتم نشر الأكمنة الثابتة والمتحركة للقبض على المتهمين ونجحت القوات في ضبطهم في كفر شكر تمكن النقيب محمود غزالي  مباحث المركز من ضبط  احمد ع  وشهرته "السبكي"  27 سنة عاطل وبحوزته كمية من الحشيش و50 قرص مخدر ومبلغ مالي 600 جنيه.


وفي طوخ تمكن النقيب حسام الحسيني، معاون  مباحث المركز  من ضبط  مسعود ح 30 سنة عاطل وشهرته "العدسي"  وبحوزته كمية من الهيروين ومبلغ مالي 270 جنيهًا وسلاح أبيض "مطواة" وفي شبين القناطر تمكن النقيب أيمن سليمان  معاون مباحث المركز  من ضبط  محمد ف وشهرته "نبوت" 26 سنة عاطل وبحوزته كمية من الحشيش  ومبلغ مالي 290 جنيهًا بقصد الإتجار وجار العرض على النيابة العامة. 


كما تمكنت مباحث مركز قليوب القبض على عاطلين بحوزتهما أسلحه نارية وبيضاء بقصد البلطجة وقد تم التحفظ على المتهمين والأسلحة وتولت النيابة التحقيق.


اقرأ ايضًا...


جنايات الشرقية تحكم بالسجن المؤبد على 14 شخصًا لقتلهم نجل صاحب مزرعة


6 يناير.. نظر طعن الحكومة لإلغاء حكم بطلان التحفظ على أموال "سعودي"