التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 10:21 ص , بتوقيت القاهرة

"من غير كوافير".. 7 بدائل لتشكيل وتهذيب الحواجب

عينيك هي سمة بارزة في وجهك، وما يجعلها تبرز هي حاجبيك خاصة إذا كانت محددة ومرسومة جيدًا، وتلجأ العديد من الفتيات للذهاب لصالونات التجميل من أجل تهذيبها وتشكيلها باستخدام الخيوط.، هناك العديد من مزايا الذهاب لصالونات التجميل من أجل تهذيب حاجبك، فهم قادرون على تشكيله أو تنظيفه فقط، مع مراعاة الحذر، ولكن ليس من الممكن زيارة الصالون في كل مرة تنمو الحواجب فيها، فهناك العديد من البدائل المتاحة التي سوف تساعدك على تشكيل الحاجبين بشكل أفضل، تعرفي عليها.


المقص:


مقص


إذا كنت ترغب في تشكيل حاجبيك دون زيارة صالون التجميل، يمكنك الاعتماد على مقص الحاجب الرفيع، مع فرشاة الحاجبين الخاص وفرشاة الماسكارا، فقط حددي رأس الحاجب على هيئة أقواس من الجانبين العلوي والسفلي، ومشطيهما جيدًا، ومن ثم قصي الزائد منهم.


الشمع:


واكس


على الرغم من أنه مؤلم أكثر من الخيط، إلا إنه يعطي نتائج تستمر لوقت أطول، كما يتم سحب الشعر من الجذور، ولكنك تكونين  بحاجة إلى الكثير من الدقة والثبات..


الملقاط:



 أفضل بديل للخيوط، فهو يسحب الشعيرات من جذورها، كما أنه أدق لأنه يساعدك على سحبها بشكل فردي والتحكم في شكلها.


الحلاقة:


الحلاقة


شفرات حلاقة مع رأس صغيرة، سهلة الاستخدام وتعطيك نتائج جيدة صممت خصيصا لحاجبيك، كما إنها غير مؤلمة، ولكنها لا تزيل الشعر من الجذور، وتزيد من سرعة نموه.


الليزر:


ليزر


 إذا كنتِ ممن لا يفكرن بالتكلفة، فإزالة الشعر بالليزر فعالة جدا وغير مؤلم، فعلى الرغم من أن العملية نفسها قد تستنزف منك الوقت، ولكن نتائجها قد  تستمر لبضع سنوات، ولكنها تجعلك غير قادرة على تغير شكل حاجبك..


الشمع الأسود:


الشمع الاسود


إذا كنت بحاجة إلى حل سريع  وفعال، فالشمع الأسود قادر على إزالة الشعر الزائد من الحاجب وتهذيب شكله..


كريمات إزالة الشعر:


كريم ازالة الشعر


واحدة من الخيارات الأكثر تفضيلا لإزالة الشعر بنفسك، فقط توخي الحذر حتى لا يسيل الكريم داخل عيناك.


اقرأ أيضًا:


فيديو| 3 طرق لتحديد ورسم الحواجب


دون الحاجة لصالون التجميل.. طريقة تشقير الحواجب في البيت