التوقيت الأربعاء، 26 يونيو 2024
التوقيت 10:41 م , بتوقيت القاهرة

محمود طاهر: هذا ما طلبته خلال اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة

أبدى محمود طاهر رئيس النادي الأهلي تفاؤله بقرب عودة الجماهير لمدرجات كرة القدم، وذلك بعد نجاح تجربة عودتهم للمدرجات خلال بطولة إفريقيا للسلة التي ينظمها النادي، مؤكدا أن التجربة مبشرة لعودة الجمهور للمدرجات في كرة القدم.


وحول ما دار خلال اجتماع الأندية مع مسئولي اتحاد الكرة قال خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة -أون سبورت-:" يجب أن نتكاتف لإنجاح المنظومة، ورغم أن هناك شكاوى جماعية من التحكيم وأخطاء، لكن لا يوجد هناك تربص أو تعمد".


وأضاف طاهر:" لابد من تحرير الحكام من الضغط العصبي الذي يتعرضون له، وأن نرفع عنهم الضغط العصبي، وأن ندعمهم بمعسكرات ودورات تدريبية، وهذا هو أبرز ما طلبته من المسئولين في اتحاد الكرة خلال الجلسة اليوم".


وتابع:" نحن لا نسيء للحكام أو لجنة الحكام أو اتحاد الكرة، ولكن يجب أن أن نستفيد من خبرة عصام عبد الفتاح في الارتقاء بمستوى الحكام، ولابد أن يتدخل في اختيارات الحكام للمباريات".


واستكمل:" تحدثنا أيضا عن رابطة الأندية المحترفة، ورئيس اتحاد الكرة وعد بإدراج بند إنشاء رابطة الأندية المحترفة خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، وهذا كفيل بحل جزء كبير من مشاكل الأندية".


وأوضح أن ناديه في صدد تطوير المنظومة الطبية من خلال التعاقد مع أحد المؤسسات الطبية الألمانية لتطوير منظومة النادي بشكل كامل.


اقرأ أيضا: